ايها الملحد…. انت الدليل علي وجود الاله

Posted: November 14, 2013 in Uncategorized
Tags: , ,

انت حي فمن خلقك! أبواك؟ إذن من خلقهم !!

ان كان أبواك حقا قد جعلا فيك سر الحياة لكان قادران على ان يمحيا سر الممات ولكن هيهات.bnm

ان من يقدر ان يخلق من فناء يحق له ان يمنع الفناء. وما ابواك الا سبب وهناك من أراد وهو الذي يملك سر الحياة والممات معا. وقد خلقك وخلق ابويك من قبلك.

جدالك ان لكل موجود واجد إذن من وجد الاله ينقصه الكثير من التدبر.

ان تليفونك المحمول او حاسبك الشخصي يحمل من التكنولوجيا والتعقيدات ما يذهل العقل ولكن….

هل يستطيع جهازك المحمول او الكمبيوتر ان يدرك الغاية من تكوينه وتركيبه، لا يستطيع وذلك لان مصنعه أقدر وأعظم واشمل. ولو أدرك الكمبيوتر سر وجوده لتفوق على الانسان وهذا لا يليق. فما بالك تريد ان تعرف سر الخالق وتدركه بحواسك. لن تستطيع لان إدراك الاله يتطلب الإحاطة به وان تتفوق عليه في المكان والمادة.

تخيل معي الحاسب الالي بعد ألف سنة، بالطبع سوف يكون جهاز خارق ولكن هل من الممكن ان يدعي أحد ان الحاسب الشخصي قد قام بصنع نفسه، او انه وليد صدفة. لا اعتقد.

نعود اليك انت أيها الانسان بكل ما يكمن فيك من تقنيات وحواس وخصائص فائقة الصنع هل يجوز ان يكون خلقك ضرب من الحظ! حتما لا يجوز.

ان نشـأة الانسان من التطور ونظريات النشوء محضت من قبل كثير من العلماء ولكن عقلك الجدلي مازال ينكر مجهود العلماء ويركن الي النظرية الفرضية دون برهان. وبعيدا عن العلم البيولوجي واليك هذا السؤال البسيط لو ان الانسان من سلالة القرود فلماذا لم يتحول كل القرود الي بشر؟ ولماذا لم يستمر التطور للإنسان ليصبح شيئا اخر او يتحول الي صورة مغايرة. ان الانسان علي وضعه وهيئته من الوف السنين لماذا لم يتغير؟

انت تدعي أنك إله نفسك وانت لا تملك ضرا ولا نفعا. لا تستطيع ان تمنع حزنا او غما او مرضا، لا تستطيع ان تظل فرحا. وجدت من لا شيء ولكن لا تستطيع ان تبقي ابديا كيف تكون إلها لذاتك؟ انت إله التمرد والعصيان والجدل

انت تدعي التحضر والفكر وإعمال العقل وانت ابعد ما يكون من التطبيق. انت تعمل عقلك في اتجاه مغاير للفطرة وتحاول جاهدا لاهثا دون جدوى اثبات ان لا إله. ولو اعملت العقل المحايد لأدركت حقائق وبراهين ورأيت جوانب اخري تفند كل ما تدعي وتدعون ولأيقنت بعبوديتك لإله قادر خالق سبحانه وتعالي عما يصفون.

Advertisements
Comments

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s